شامل
 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشاهدة مباراة مصر ومالاوى بث مباشر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: مشاهدة مباراة مصر ومالاوى بث مباشر   الإثنين ديسمبر 28, 2009 1:53 am

مشاهدة مباراة مصر ومالاوى الوديه بث مباشر ,مشاهدة مباراة مصر ومالاوى الوديه ,مباراة مصر ومالاوى الوديه
انتظرونا سيتم وضع البث قبل مباراة مصر ومالاوى الوديه بنصف ساعه

تصل بعثة منتخب ملاوي لكرة القدم استعداداً لمواجهة الفراعنة في مباراة ودية الثلاثاء القادم باستاد القاهرة في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بأنغولا 2010، حيث يلعب منتخب ملاوي في المجموعة الأولى مع الجزائر وأنغولا ومالي، بينما تلعب مصر في المجموعة الثالثة مع نيجيريا وموزمبيق وبنين.
ويدخل المنتخب المصري ابتداءً من السبت المقبل معسكراً مغلقاً بالقاهرة حتى موعد مباراته مع مالاوي، بعد أن انتهى المعسكر المفتوح الذي استمر يومين وحصل لاعبو المنتخب على راحة الجمعة.

وقرر المدير الفني حسن شحاته إعطاء محمد ابو تريكة نجم المنتخب فرصة جديدة للحكم النهائي على درجة شفائه من الإصابة بالشرخ الاجهادي في القدم حتى يوم 30 ديسمبر بدلاً من الموعد السابق الذي كان محدداً السبت المقبل لتحديد مصيره من المشاركة أو مغادرة المعسكر، خاصة أن الجهاز الطبي أكد للجهاز الفني أن اللاعب يستجيب للبرنامج العلاجي ويتجه نحو الشفاء بصورة مطمئنة.
كما اطمأن الجهاز الفني على حالة احمد حسام "ميدو" نجم الزمالك بعد مشاركته في تدريبات اليوم الأخير للمعسكر المفتوح وظهر بصورة جيدة وشُفي من إصابته التي لحقت به في لقاء الزمالك والمنصورة، ومن المتوقع أن يكون احد العناصر الرئيسية في خط هجوم الفراعنة بأنغولا.

مشاهدة مباراة مصر ومالاوى الوديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rovana.hooxs.com
Admin
Admin


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مشاهدة مباراة مصر ومالاوى بث مباشر   الإثنين ديسمبر 28, 2009 8:36 pm

تدريب خفيف يؤديه المنتخبان المصري* ‬والمالاوي اليوم تمهيدا للتجربة الودية الدولية* ‬غدا باستاد القاهرة في إطار الإعداد لنهائيات كأس الأمم الافريقية التي تنطلق في أنجولا *٠١ ‬يناير*.. ‬وسيتفق الجهازان الفنيان علي عدد التغييرات التي ستشهدها المباراة وإن كان* ‬الاتجاه الغالب توسيع قاعدة المشاركة لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للخضوع للتجربة قبل الاستقرار علي قائمة مصر التي سيتم ارسالها للجنة المنظمة يوم *١٣ ‬ديسمبر وتضم *٣٢ ‬لاعبا من *١٣ ‬يضمهم معسكر الفريق حاليا*.. ‬كان منتخب مصر قد واصل تدريباته أمس لليوم الثاني في المعسكر المغلق تحت اشراف حسن شحاتة المدير الفني ومساعديه شوقي* ‬غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان مدرب حراس المرمي*.. ‬وتسابق اللاعبون للإعلان عن أنفسهم بقوة خاصة العائدون مثل أحمد حسام الذي وصل في تحد مع نفسه لإثبات ذاته بعد ان أصبحت فرصته قوية في قيادة هجوم المنتخب مع عماد متعب في ظل* ‬غياب عمرو زكي وأبوتريكة*.. ‬كذلك ظهرت وجوه عائدة أو جديدة مبشرة مثل لاعبي بتروجيت محمد شعبان ووليد سليمان والمحترفان عبدالظاهر السقا وحسام* ‬غالي*.. ‬عبدالظاهر انضم في اخر مباراتين للتصفيات المؤهلة لكأس العالم وظهر بشكل طيب وكذلك يسعي* ‬غالي لتأكيد الثقة التي منحها له الجهاز الفني بعد طول* ‬غياب عن منتخب بلاده رغم تجربته الاحترافية الكبيرة بالخارج*.. ‬وهناك تنافس شرس في كل الخطوط بين القدامي والجدد كل يسعي لتأكيد جدارته بالتشكيل الأساسي أو علي الأقل التواجد في القائمة الافريقية بعد تجربة الغد*.. ‬وهناك الوجوه الجديدة نسبيا مثل حازم إمام الذي يحتاج ـ هذه المرة لفرصة حقيقية وعبدالعزيز توفيق وشيكابالا وأحمد رؤوف وسيد حمدي ـ بعد أن دخلوا وخرجوا أكثر من مرة والقادمون الجدد محمد عبدالشافي وجدو وشبيطة*.. ‬وها هي عملية الإحلال والتجديد تسير جنبا إلي جنب مع الحفاظ علي القوام الأساسي للمنتخب الباحث عن اللقب الافريقي الثالث علي التوالي تحت نفس القيادة الفنية*.. ‬وتتمثل القوة الضاربة في العناصر الأساسية*: ‬عصام الحضري وعبدالواحد السيد وهاني سعيد ووائل جمعة وأحمد فتحي وسيد معوض*.. ‬وأحمد حسن والمحمدي إلي جانب المحترفين حسني عبدربه ومحمد زيدان*.. ‬وقد شارك حسام* ‬غالي في تدريب الأمس فقط وسيخضع لتجربة مالاوي ثم يسافر إلي السعودية للمشاركة مع نادي النصر يوم *١٣ ‬ديسمبر في الدوري السعودي ومن هناك ينضم لمعسكر المنتخب في الإمارات*.‬
وقد ركز الجهاز الفني في التدريبات الأخيرة علي إحداث التآلف بين العناصر الجديدة والقدامي فنيا وإصلاح الأخطاء التي كانت سببا في خروج المنتخب من تصفيات كأس العالم لصالح الخبراء وفي مقدمة هذه الأخطاء عدم القدرة علي استثمار الفرص التهديفية لهذا خضع المهاجمون لحصة تدريبية تحت اشراف شوقي* ‬غريب المدرب العام وإشراف حسن شحاتة من خلال الكرات الثابتة والتسديد المباشر من جميع الجهات عبر أحمد المحمدي ومعوض*.. ‬كذلك الاطمئنان علي لاعبي الوسط*.. ‬كذلك أشرف شحاتة علي تدريبات المدافعين بعد انضمام وائل جمعة ضخرة الدفاع وتولي حمادة صدقي تدريبهم*.. ‬وأشرف احمد سليمان علي تدريبات الحراس*: ‬الحضري وعبدالواحد وأبوالسعود والوافد الجديد احمد عادل عبدالمنعم الذي دخل في سباق مع المخضرمين لإثبات وجوده*.‬

مشاهدة مباراة مصر ومالاوى الوديه
رد مع اقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rovana.hooxs.com
 
مشاهدة مباراة مصر ومالاوى بث مباشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.rovana.hooxs.com :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم والرياضات الاخرى-
انتقل الى: