شامل
 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوداد ووفاق سطيف يوتيوب LIVE

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: الوداد ووفاق سطيف يوتيوب LIVE   الجمعة سبتمبر 21, 2018 12:23 pm

مشاهدة مباراة الوداد ووفاق سطيف يوتيوب  يخوض فريق الوداد الرياضي المغربي ووفاق رياضي سطيف الجزائري مباراته ضمن مباريات الإياب لدور الربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وسوف تقام المباراة على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس يوم الجمعة الموافق 21 سبتمبر.

كورة لايف الوداد ووفاق سطيف بث مباشر وقد تقابل الفريقين خلال مباراة الذهاب في ربع نهائي أبطال أفريقيا، مقابلة وفاق سطيف والوداد واستطاع النادي الجزائري أن يفوز خلال هذه المباراة بهدافاً واحداً بواسطة النجم إيسلا داودي.

ويمكنكم متابعة مباراة الوداد ووفاق سطيف سطيف الجزائري يوم الجمعة 21 سبتمبر 2018 ، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 22:00 بتوقيت السعودية على قناة بي إن سبورت 1 وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي "حفيظ دراجي".
مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ووفاق رياضي يخوض فريق الوداد الرياضي المغربي ووفاق رياضي سطيف الجزائري مباراته ضمن مباريات الإياب لدور الربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وسوف تقام المباراة على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس يوم الجمعة الموافق 21 سبتمبر.

مقابلة وفاق سطيف والواداد المغربي وقد تقابل الفريقين خلال مباراة الذهاب في ربع نهائي أبطال أفريقيا، واستطاع النادي الجزائري أن يفوز خلال هذه المباراة بهدافاً واحداً بواسطة النجم إيسلا داودي.

ويمكنكم متابعة مباراة الوداد الرياضي المغربي ووفاق رياضي سطيف الجزائري يوم الجمعة 21 سبتمبر 2018 ، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 22:00 بتوقيت السعودية على قناة بي إن سبورت 1 وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي "حفيظ دراجي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rovana.hooxs.com
 
الوداد ووفاق سطيف يوتيوب LIVE
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا اغنيه عمرو دياب - لسه مش عارف انساك Live Q 128Kpbs من حفله دبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.rovana.hooxs.com :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم والرياضات الاخرى-
انتقل الى: