شامل
 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشاهدة مباراة تونس والجابون بث مباشر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 435
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: مشاهدة مباراة تونس والجابون بث مباشر   السبت يناير 16, 2010 9:04 pm

مشاهدة مباراة تونس والجابون بث مباشر

لن تكون مهمة المنتخب التونسي المتوج باللقب عام 2004 على أرضه سهلة أمام الجابون الصاعدة بقوة في العامين الأخيرين بقيادة مدربها الفرنسي آلان جيريس. ويأمل المنتخب التونسي في تحقيق الفوز للاقتراب أكثر من الدور ربع النهائي ورفع معنويات لاعبيه قبل المواجهة الساخنة أمام الكاميرون الخميس في الجولة الثالثة الحاسمة.
لم تقدم تونس الأداء المنتظر منها أمام زامبيا في المباراة الأولى وعانت الأمرين خصوصا في الشوط الأول، وأكد مدربها فوزي البنزرتي ان "مباراة الجابون ستكون مختلفة تماما لان لاعبينا الشباب تخلصوا من الرهبة التي عانوا منها كثيرا في المباراة الأولى بحكم ان اغلبهم يشارك في النهائيات القارية للمرة الأولى".

انتظرونا سيتم وضع بث مشاهدة مباراة تونس والجابون قبل المباراه بنصف ساعه تقريبا

وأوضح البنزرتي "المباريات الافتتاحية دائما ما تكون سلبية من حيث الأداء والنتيجة لان جميع المنتخبات تسعى إلى تفادي المفاجأة، لكن المباريات الأخرى تكون مختلفة وسيكون الأمر كذلك بالنسبة إلينا".
وتابع "منتخب الجابون أبان عن مؤهلات فنية وتكتيكية عالية أمام الكاميرون، ومجرد الفوز على الأخيرة يبقى انجازا في حد ذاته، لان الفوز على الأسود غير المروضة لا يتحقق دائما".
وأشار إلى انه شاهد مع اللاعبين شريط المباراة أمام الكاميرون حيث قال "وقفنا على نقاط القوة والضعف لدى الجابونيين وعلى ضوئها سنبني خطتنا في مباراة الأحد، والمباراة ستكون صعبة لكننا سنحاول كسب نقاطها الثلاث".
في المقابل، تسعى الجابون الى تحقيق الفوز الثاني على التوالي لبلوغ الدور ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخها، الأولى عام 1996 في جنوب إفريقيا، بعد عامين من مشاركتها الأولى في تاريخها في تونس 1994، كما تأمل في تحقيق أفضل نتيجة ممكنة لرفع معنويات لاعبيها قبل استضافتها النسخة المقبلة عام 2012 مشاركة مع غينيا بيساو.
وكانت الجابون فجرت مفاجأة من العيار الثقيل في الجولة الأولى عندما تغلبت على الكاميرون المرشحة بقوة للمنافسة على اللقب 1-0، علما بأنه الفوز الثاني للجابون في تاريخ مشاركاتها في العرس القاري.
وأكد جيريس انه سيكون سعيدا بتخطي فريقه الدور الأول، وقال "حتى إذا انهينا المجموعة في المركز الثاني فسأكون سعيدا لان ما نريده هو التأهل الى الدور الثاني".
وستحاول الجابون فك النحس الذي لازمها في مواجهاتها مع تونس حيث لم تنجح في الفوز عليها فخسرت أمامها مرتين مقابل تعادلين في 4 مباريات بينهما حتى الآن، علما بان المواجهة الوحيدة بينهما في الكأس القارية انتهت بفوز تونس 4-1 بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي عام 1996 في جنوب إفريقيا بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rovana.hooxs.com
 
مشاهدة مباراة تونس والجابون بث مباشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.rovana.hooxs.com :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم والرياضات الاخرى-
انتقل الى: