شامل
 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 433
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر   الجمعة يناير 29, 2010 11:43 am

مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر,مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر,بث مباشر مباراة الجزائر ونيجيريا ,شاهد مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر,نيجيريا والجزائر بث مباشر ,الجزائر ونيجيريا,كاس الامم الافريقيه ,تحديد المركز الثالث

مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر,مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر,مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر,مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر,مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر,مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر

الجزائرvs نيجيريا





Algerie vs Nigeria 2010


يلتقي المنتخبان الجزائري والنيجيري غدا السبت على ملعب "اومباكا بايرو دي نوسا سينيورا دا غراسا" في بنغيلا في مباراة الترضية لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة امم افريقيا لكرة القدم.

ولا تكتسي المباراة اهمية كبيرة بالنسبة الى المنتخبين لان الهدف المنشود الذي كانا يطمحان اليه وهو احراز اللقب تبخر وذهب سدى بخسارة الجزائر المذلة امام مصر حاملة لقب النسختين الاخيرتين صفر-4, ونيجيريا امام غانا صفر-1 في دور الاربعة فاضطرا الى المواجهة في "النهائي المصغر" وبالتالي فان لقاء الغد سيكون فرصة للمدربين لاشراك اللاعبين الاحتياطيين الذين لم يحظوا بفرصة اللعب كاساسيين حتى الان.

والاكيد ان معنويات لاعبي المنتخبين في الحضيض بعد الفشل في المربع الذهبي وهنا يكمن دور المدربين الذين سيحاولون معالجة العامل النفسي ورفع معنويات لاعبيهم قبل خوض المباراة الاخيرة لهم في النهائيات الحالية.

وأكد مدرب الجزائر رابح سعدان "من الصعب على لاعبي فريقي تقبل خوض مباراة الترضية لان طموحهم اكبر بكثير من ذلك, لكننا سنحاول ترميم الصفوف واستعادة الثقة فالخروج من نصف النهائي ليس نهاية العالم, فريقي واعد وبامكانه التتويج في النسخة المقبلة".

وتابع "يجب ان نصالح الجمهور بانهاء الدورة في المركز الثالث وبالتالي الصعود الى منصة التتويج".

ويغيب عن الجزائر الثلاثي رفيق حليش ونادر بلحاج وفوزي الشاوشي بسبب الطرد في المباراة امام مصر, بيد ان سعدان اكد "سنحاول اشراك اللاعبين الذين لم تسنح لهم الفرصة في المباريات السابقة, انها مباراة جيدة بالنسبة لهم لاخذ حظهم في الدفاع عن الوان الجزائر".

واضاف "الخسارة امام مصر كانت قاسية ولا يجب التفكير فيها كثيرا معتبرا بان حصيلة المنتخب "كانت ايجابية جدا وتجربة كبيرة امام جميع اللاعبين. حققنا تحسنا كبيرا على المستوى الجماعي, لكن لا يزال امامنا الشىء الكثير. على العموم سنلعب 6 مباريات وهذا امر جيد لتطوير مستوى منتخب شاب وله مستقبل كبير".

اما مدرب نيجيريا شعيبو امودو فقال "صحيح انها مباراة تحصيل حاصل لكننا سنلعب من اجل تحقيق الفوز وانهاء الدورة في المركز الثالث".

وتابع "انها خيبة امل كبيرة لاننا فشلنا في احراز اللقب خاصة اننا بلغنا نصف النهائي, لكن هذه هي كرة القدم لا بد من لحظات مخيبة ومريرة وكانت نيجيريا ضحيتها في النسخة الحالية".

واضاف "من السهل توجيه الانتقادات بعد نهاية كل مباراة, لكننا لعبنا جيدا طيلة البطولة والاهداف التي دخلت مرمانا في غفلة من الدفاع, لم نكن محظوظين خصوصا في المباراتين الاخيرتين امام زامبيا وغانا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rovana.hooxs.com
 
مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.rovana.hooxs.com :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم والرياضات الاخرى-
انتقل الى: